المهندس رأفت سماره يرحب بكم ,

المهندس رأفت سماره يرحب بكم ,



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
نرحب بجميع الاعضاء والزوار المنتسبين الى منتدى الابداع ,, ونتمنى من هذا المنتدى ان ينال اعجابكم .. ونحن بانتظار المشاركات القديرة منكم ولكي نتمكن من الرد عليها باجمل الكلمات والتعابير ,, مع الشكر ,,,,,,,, الادارة العامة
الاعضاء الكرام :: لقد تم تكليف المشرف صهيب العمري (sohayb) باداره هذا المنتدى
الاعضاء الاعزاء :: تعلن اداره المنتدى بانه تم فتح باب باب الاشراف لجميع الاعضاء دون تمييز للمزيد من المعلومات يرجى زياره الموضوع في قسم طلبات الاشراف

شاطر | 
 

 غونزالو هيغوين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SOHAYB
الادارة العامة للمنتدى
الادارة العامة للمنتدى
avatar

ذكر
الابراج : الجدي
العمر : 23

مُساهمةموضوع: غونزالو هيغوين   السبت 2 يناير 2010 - 13:51

مكان الولادة : بريست ( فرنسا ) .

تاريخ الولادة : 10/12/1987 .

المركز : مهاجم .

الطول : 184 سم .

الجنسية : أرجنتينيي .



--------------------------------------------------------------------------------




غونزالو هيغواين لاعب كرة قدم أرجنتيني ولد بتاريخ 12 ديسمبر / كانون الأول 1987 ببريست ( فينيستر , فرنسا ) . و هو مهاجم لفريق ريال مدريد حاليا .

غونزالو هيغواين ازداد بفرنسا , أثناء مزاولة والده خورخيه هيغواين لكرة القدم رفقة نادي استاد بريستوا . غادر فرنسا بسن عشرة أشهر و لم يعد لها إلا في كأس العالم 1998 . لديه جواز سفر فرنسي لكنه لا يتحدث الفرنسية . يعد أخا لفريديريكو هيغواين , الذي يلعب لنادي إندبنديينتي الأرجنتيني .



مع ريفير بلايت :

يعد الموقع على ثنائية في السوبر كلاسيكو الذي جرى بتاريخ 8 أكتوبر 2006 ( ريفير بلايت 3 - بوكا جونيورز 1 ) , فريق غونزالو هيغواين الذي كان يدربه دانييل باساريلا وضع حدا لانتصارات لاعبي ريكاردو لافلوب ( 22 مباراة دون إنهزام بالدوري ) و احتل بذلك الريفير المركز الثاني في الترتيب العام على بعد نقطة واحدة من غريمه التقليدي . اللاعب الفرانكو - أرجنتيني شتت دفاعات الخصم عبر سرعته و مهاراته , ليوقع صاحب ال 18 سنة آنذاك على أول هدف بالدقيقة 29 , قبل أن يعود في الدقيقة 56 ليضمن الفوز لفريقه بهدف رائع بعد تمريرة من فيرناندو بيلوتشي .

تم النظر إليه آنذاك على أنه الموهبة الكروية القادم , اللاعب تم طلبه من عدة أندية كبيرة , خصوصا أن توفره على جواز سفر فرنسي يسهل عملية تسجيله لكونه لا يشغل مكانا خاصا باللاعبين الأجانب . سعر اللاعب آنذاك تم تقديره على أنه يتجاوز ال 12 مليون يورو حسب النادي الذي كونه . هيغواين صرح آنذاك أنه يريد بداية هادئة في أوروبا , ما عنى اللعب في بطولة على غرار الدوري الفرنسي ليلعب لدقائق أكثر .



مع ريال مدريد :

بتاريخ 14 ديسمبر / كانون الأول , نادي ريال مدريد أعلن رسميا انتقال غونزالو هيغواين الى النادي , بعقد يمتد لست سنوات و نصف بمبلغ 13 مليون يورو .

سجل هدفه الأول رفقة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد , مما حمى ريال مدريد من خسارة أمام جاره اللذوذ في المباراة التي انتهت (1-1).

بتاريخ 14 ماي 2008 , توج رفقة ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني , بعدما ساهم في ذلك عبر تسجيله هدف الفوز على أوساسونا , في المباراة التي انتهت بنتيجة (2-1) .

بتاريخ 8 نوفمبر 2008 , نجح اللاعب في تسجيل أول سوبر هاتريك له , أمام ملقا ضمن منافسات الدوري الإسباني .

بتاريخ 24 ماي 2009 , اللاعب يجري مباراته المئة رفقة ريال مدريد , و كانت أمام مايوركا , ريال مدريد انهزم بنتيجة 3-1 أمام مايوركا بالبرنابيو , لكن هيغواين نجح في التسجيل .



مع المنتخب الأرجنتيني :

لعب رفقة المنتخب الأرجنتيني لأقل من 20 سنة , رغم محاولات مدرب المنتخب الفرنسي ريموند دومينيك للمناداة عليه لتمثيل الديكة , إلا أن اللاعب دائما ما عبر عن ولائه لمنتخب التانغو . لعب مباراة دولية واحدة رفقة الأرجنتين بتاريخ 6 فبراير 2008 و كانت قد جمعت منتخب الأرجنتين بغواتيمالا , إلا أنها غير معترف بها في سجلات الفيفا .

ولكن آداؤه الراقي والكبير ومعاناة منتخب الأرجنتين الأول في التأهل لكأس العالم ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية اضطر ماردونا المدرب الارجنتيني لاستدعاء البيبيتا للمنتخب وأشركه كأساسي مكان تيفيز وأغويرو وساهم بشكل كبير في تأهل الأرجنتين لكأس العالم 2010 مباشرة في المركز الرابع للقارة الأمريكية الجنوبية .



إنجازات غونزالو رفقة ريال مدريد:

بطولتي ليغا: ( 2006/2007 ، 2007/2008 ) .

كأس السوبر الإسباني : ( 2008 ) .

كأس السانتياغو برنابيو: ( 2007، 2008 ) .

--------------------------------------


نحن ملوك الليغا
31 بطوله دوري اسبانيا
17 لقب كاس ملك اسبانيا
9 دوري ابطال اوروبا
3 القاب الكأس القاريه
9القاب كاس السوبر الاسبانيه
وغيرها الكثير
مجموع الاقاب التي توجد عند الريال 72 ولم يقدر اي فريق على تحطيمها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيكهام
WwW.Ibdaa22.yoo7.CoM
WwW.Ibdaa22.yoo7.CoM
avatar

ذكر
الابراج : الثور
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: غونزالو هيغوين   السبت 30 يناير 2010 - 7:46

شكرا

--------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غونزالو هيغوين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المهندس رأفت سماره يرحب بكم , :: المنتدى الرياضي :: قسم المقالات-
انتقل الى: